سجل كيليان مبابي هدفين في الشوط الأول ليقود باريس سان جيرمان للفوز 4-1 على ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وجاءت جميع أهدافه الأربعة في الشوط الأول. حجز مبابي أهداف باريس سان جيرمان من ركلة جزاء مبكرة ونهاية ذكية من خلال انفراد، وسجل أشرف حكيمي وماركو أسينسيو بينهما. حقق باريس سان جيرمان فوزين وتعادلين في أول أربع مباريات.



يبدو أن باريس سان جيرمان يضع كل اللبنات الأساسية في مكانها الصحيح حيث حقق فوزه الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم على ملعب ليون، بعد فوزه بنتيجة 4-1 على ملعب جروباما وسط مشاهد غاضبة من جماهير الفريق المضيف، الذين صرخوا بصوت عالٍ. أطلقوا صيحات الاستهجان على جانبهم في الشوط الأول.
سجل كيليان مبابي ثنائية ثانية في العديد من المباريات ليؤكد عودته كالفتى الذهبي لكرة القدم الفرنسية، في حين سجل أشرف حكيمي وماركو أسينسيو هدفين أيضًا حيث هدد الأبطال بإثارة الشغب.



بعد جمع نقطة واحدة فقط في أول ثلاث مباريات وتجميد أصولهم هذا الأسبوع، من العدل أن نقول إن ليون لم يحصل على أفضل بداية لموسم 2023/24 حيث تستمر المشكلات خارج الملعب في إزعاجهم وإعاقتهم تقدمهم على أرض الملعب، وتلقوا ضربة أخرى في غضون خمس دقائق، عندما وصلت تمريرة قذرة من أنتوني لوبيز، حارس المرمى العائد، إلى كورنتين توليسو في حشد باريسي. تعرض الفرنسي للسرقة من قبل الأوروغواياني المتحمس مانويل أوغارتي، وفي حالة ذعره، أسقط توليسو لاعب خط الوسط الدفاعي البالغ من العمر 22 عامًا ليحتسب ركلة جزاء.