1xbet شركة المراهنات العالميةتقدم المشاركين في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وتقدم المراهنة على مباراة تشيلسي ضد ليفربول، والتي ستقام يوم 25 فبراير على ملعب ويمبلي الأسطوري. تشيلسي يريد الكأس

وفي القرعة الحالية، فاز الأرستقراطيون في ستامفورد بريدج على ويمبلدون وبرايتون وبلاكبيرن ونيوكاسل. وفي المباراة ضد نيوكاسل، عادل ميخائيلو مودريك النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع وأرسل المباراة إلى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح فريقه.في مباراة نصف النهائي الأولى، خسر البلوز خارج أرضه أمام ميدلسبره بنتيجة واحد لصفر لكنه انتقم بشكل مقنع في لندن وربح 6-1.

 

هذا الموسم، يتنافس ليفربول مرة أخرى للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مباراة مع مثل هذا الخصم، فإن تشيلسي، العالق في منتصف الترتيب، لن يكون بالتأكيد هو المفضل. وفي الوقت نفسه، هذا الفريق لا يخاف من أحد. وفي 17 فبراير، تعادل تشيلسي (1-1) مع البطل الحالي مانشستر سيتي، وهذه النتيجة ستمنح الفريق الثقة بالتأكيد.

 

يستطيع يورغن كلوب الفوز بأربعة ألقاب

في عام 2022، فاز ليفربول بكأس الدوري للمرة التاسعة، متجاوزًا مانشستر سيتي وأصبح النادي الأكثر لقبًا في تاريخ البطولة. وفي الطريق إلى نهائي يوم الأحد، فاز فريق ميرسيسايد على ليستر سيتي وبورنموث ووست هام يونايتد بمجموع أكثر من 2.5 هدف. فاز الريدز لأول مرة على ملعب أنفيلد في نصف النهائي مع فولهام ثم تعادلوا في ملعب كرافن كوتيدج. ويحتل كودي جاكبو المركز الثاني في سباق هدافي كأس الرابطة للموسم 2023/24 برصيد 4 أهداف ويمكن أن يصبح الهداف.

كما أن أداء الفريق جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي 17 فبراير، فاز ليفربول على برينتفورد في لندن في مباراة الجولة 25 وحصل على المركز الأول برصيد 57 نقطة. ويهدف الفريق حاليًا إلى تحقيق 4 ألقاب دفعة واحدة، وسيكون الفوز المحتمل على تشيلسي هو الخطوة الأولى نحو هدف طموح. بالإضافة إلى ذلك، سيرغب يورغن كلوب بالتأكيد في تجميع طقم كامل في موسمه الأخير.

 

ألمباريات وجهاً لوجه

سيلعب المتأهلون لنهائي كأس الرابطة مع بعضهم البعض للمرة الثالثة في موسم 2023/24. وانتهت المواجهات الأخيرة داخل الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز أصحاب الأرض على ملعب أنفيلد (4-1) والتعادل على ملعب ستامفورد بريدج1-1

في نهائيات كأس الرابطة التقى البلوز والريدز مرتين , وفي موسم 2004/05، فاز تشيلسي على ليفربول في الوقت الأصلي (3-2). وبعد 17 عامًا، انتقم فريق ميرسيسايد بركلات الترجيح المثيرة، والتي انتهت بنتيجة 11-10

من هو المفضل

ويعتبر المحللون من شركة المراهنة  أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظاً في المباراة المقبلة ويقدمون احتمالات 2.09 لانتصاره. يتم تقييم التعادل والفوز لتشيلسي بنفس القيمة تقريبًا - 3.79 و 3.65 على التوالي.

انضم إلى عطلة كرة القدم الكبيرة، وقم بالتنبؤ بالمعركة بين خصوم لا يمكن التوفيق بينهم واربح مع 1xBet هنا!