تتحدث شركة المراهنات الموثوقة 1xBet عن واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيستضيف مانشستر سيتي أرسنال في 31 مارس.

جدول السيتي الصعب

في 3 مارس، فاز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد (3-1) ؛ في 17 مارس، تعادلوا مع ليفربول (1-1) ؛ وفي 31 مارس، سيخوض فريق بيب جوارديولا مباراة مع أرسنال، وهو منافس مباشر آخر في الكفاح من أجل اللقب. الآن المواطنون، الذين يحتلون المركز الثالث، لديهم 63 نقطة. إذا فازوا، فسوف يتفوقون على ارسنال وربما يستعيدون الصدارة.

 

أرسنال الذي لا يقهر

 

فاز أرسنال بآخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكثر من 2.5 هدف. سمحت سلسلة الانتصارات لأرسنال بقيادة الترتيب وأن يصبحوا الأفضل من حيث الأهداف المسجلة والمستقبلة. في الوقت نفسه، يتقدم فريق ميكيل أرتيتا على ليفربول صاحب المركز الثاني فقط بمؤشرات إضافية - كلا الناديين لديهما 64 نقطة.

 

من هو المفضل


يقدم محللو شركة المراهنات 1xBet الاحتمالات التالية للنتائج الرئيسية: فوز مانشستر سيتي - 1.9، التعادل - 4.06، فوز أرسنال - 4.11. تقدر احتمالية فوز المضيفين باللقب بنسبة 43.5٪، وهو نفس الشيء بالنسبة للضيوف - بنسبة 20٪.

مباريات وجها لوجه

لا يمكن لمان سيتي الفوز على أرسنال في آخر مباراتين. تم تحديد نتيجة المباراة وجهاً لوجه من الدور الأول من خلال الهدف الوحيد لغابرييل مارتينيلي، الذي سجل في الدقيقة 80. في نهائي درع الاتحاد الإنجليزي، تعادل فريقا بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا (1-1) في الوقت الأصلي، وفاز آرسنال بركلات الترجيح.


يمكنك المراهنة على مانشستر سيتي ضد أرسنال هنا