الرجاء البيضاوي - الشباب الرياضي السالمي: اكتشف المزيد عن مباراة Botola Pro الساخنة!

 

تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet مباراة الرجاء البيضاوي - الشباب الرياضي السالمي، والتي ستقام في 16 مارس على ملعب محمد الخامس.

 

الرجاء البيضاوي يقاتل من أجل اللقب مرة أخرى

 

احتل نادي الشعب المركز الخامس فقط في جدول Botola Pro في نهاية الموسم 2022/2023 وتوصل إلى الاستنتاجات الصحيحة. في الصيف، دعا رجا المدرب الألماني جوزيف زينباور ويحاول الآن استعادة لقب البطولة بعد استراحة استمرت 4 سنوات. لعب الفريق 23 جولات دون هزيمة وضمن لنفسه فعليًا مكانًا في دوري أبطال أفريقيا، لكنه لا يزال متأخراً 4 نقاط عن المتصدر.

هذا الموسم، لن يلعب النادي بعد الآن مع منافس مباشر، مما يعني أنه يجب أن يلعب نهاية البطولة بشكل مثالي ويأمل في حدوث خطأين على الأقل لنادي العاصمة.

 

مستضعف غير مريح

 

الشباب الرياضي السالمي على بعد نقطة 1 من منطقة الهبوط، لكنه قادر على تعثر منافسه على اللقب. في لقاءات متتالية 2 وجهاً لوجه مع الرجاء البيضاوي، تمكن المستضعف من الحفاظ على التعادل السلبي، وذكّرت مباراة الدور الأول على ملعب JSS أن النسور الخضراء لديهم مشاكل معينة في التنفيذ. في آخر سبع مباريات، سجل الرجاء 7 أهداف فقط، بينما أظهر المنافسون من AS FAR كرة قدم أكثر فاعلية ويسحقون خصومهم بانتظام.

 

ماذا تتوقع

 

لا يمكن أن يستمر الحظ السيئ إلى الأبد، مما يعني أن المراهنة على The People's Club للفوز بإجمالي أكثر من 2.5 يبدو استثمارًا آمنًا تمامًا. تابع سباق البطولة في Botola Pro وقم بتوقعاتك بأفضل الاحتمالات في 1xBet هنا!