قررت شركة المراهنات العالمية 1xBet إرضاء مشجعي كرة القدم المغربية من خلال عرض ترويجي سخي وجائزة فريدة - رحلة إلى مباراة كرة القدم بين باريس سان جيرمان ولوهافر في باريس! اختيار اللعبة واضح: باريس سان جيرمان هو متصدر الموسم الحالي للدوري الفرنسي، وأقوى ناد في فرنسا، والشريك الرسمي لشركة 1xBet!

 

هل ترغب في رؤية فريقك المفضل يلعب في ملعب بارك دي برينس؟ استمتع بلعبة هداف البطولة كيليان مبابي. أو مجرد التجول في باريس وشرب القهوة مع الكرواسون و تسلق برج إيفل؟ إذن، شارك في عرض 1xBet الترويجي الآن، وربما تكون الفائز المحظوظ! 

كيفية الفوز برحلة إلى باريس لحضور مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر:


  • راهن بما لا يقل عن 300 درهم على الرياضات باستخدام الرمز الترويجي WINPSG2024
  • للمشاركة انقر "هنا"

  • انتظروا نتائج السحب و احزموا حقائبكم!

سيتم اختيار الفائز عشوائيًا في 23 أبريل 2024 من بين جميع المشاركين في العرض الترويجي. كل رهان ترويجي يعطي فرصة للفوز، وبالتالي كلما زاد عدد الرهانات، زاد احتمال النجاح.

ما الذي سيحصل عليه الفائز بالعرض الترويجي 1xBet:


  • رحلة مدفوعة الأجر إلى باريس والعودة؛
  • الإقامة في الفندق طوال الرحلة؛
  • تذكرة لحضور مباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر في 27 أبريل 2024؛
  • مشاعر لا تُنسى من رؤية أحد أفضل الأندية في العالم يلعب!

نظرًا لأنه سيتم اختيار الفائز بالعرض الترويجي قبل أيام قليلة من المباراة، فيجب أن يكون لديك جواز سفر صالح مع تأشيرة فرنسية. الجائزة تعني شرائها بـ 10 دراهم.

لم يتبق لدى باريس سان جيرمان سوى عدد قليل من المباريات هذا الموسم. من الممكن بعد الصراع مع لوهافر أن يصبح باريس سان جيرمان بطل فرنسا قبل الموعد المحدد للمرة الثانية عشرة وهو رقم قياسي! بالإضافة إلى ذلك، تعد هذه إحدى الفرص الأخيرة لرؤية كيليان مبابي بزي باريس سان جيرمان، حيث من المقرر أن ينتقل إلى ريال مدريد في الصيف. ولكن حتى ذلك الحين، ربما يريد الفرنسي أن يصبح هداف الدوري الفرنسي للمرة السادسة حتى يتمكن جميع المشجعين من تجربة احتفال كرة قدم حقيقي وتسجيل الأهداف!

شارك في العرض الترويجي ولا تفوت الفرصة الفريدة لمشاهدة المباراة المباشرة لـ Paris Saint-Germain - الشريك الرسمي لـ 1xBet!